طلب اتصال

شكرا!

ممثل سوف يتصل بك في أقرب وقتاً ممكن
إلغاء

ضاحية رافال ريزيدنس تنهي عمليات البناء الإنشائية في الطابق الأعلى من البرج

فبراير 1, 2015

فبراير 2015 احتفلت شركة رافال للتطوير العقاري بانجاز أعلى قمة في مشروع ضاحية رافال ريزيدنس، حيث تم الانتهاء من الأعمال الخرسانية في المشروع وهي تمثل الجزء الأخير من الحافة العلوية للمسبح في أعلى طابق. وقد تم بناء الضاحية باستخدام معايير وتقنيات عالية الجودة لتحقق الصلابة والمتانة المطلوبة مستخدمين 50000 متر مكعب من الإسمنت، و7200 طن من الحديد، وبإجمالي ساعات عمل تتجاوز الثلاثة ملايين ساعة عمل، ويتوقع الانتهاء من هذا المشروع بالكامل بنهاية العام 2015.

وقد نوّه الأستاذ عـبدالآلـه أبو نيان، عـضومجلسالإدارة، شركة رافال للتطوير العقاري:«أننا سعيدين باستمرارنا بتقديم منتجات متميزة لعملائنا، ونثري المنتجات السكنية للمواطن والمقيم ننافس فيها المدن العالمية». وقال الأستاذ ماجد الحقيل،العضو المنتدب، شركة رافال للتطوير العقاري في هذه المناسبة : «نحتفل اليوم بإنهاء مرحلة مهمة من مراحل انجاز مشروع ضاحية رافال ريزيدنس، وهو مشروعنا العمودي الثاني الذي يقدم فكرة سكنية مختلفة ومبدعة تجمع بين عناصر الجمال والفخامة»، وأضاف: «ضاحية رافال ريزيدنس أكثر من عشرة آلاف متر مكعب من الفخامة والتناغم، وهي جزء من تطلعاتنا الكبيرة في ابتكار مشاريع جديدة ومتميزة في مدينة الرياض».

وتتكون ضاحية رافال ريزيدنس من 28 طابق مميز وفاخر، تحتوي على 172 شقة سكنية أنيقة، إضافةً إلى234 شقة فندقية فاخرة تصنيف 5 نجوم، تقع في الطوابق العشرة الأولى بإدارةASCOTTأهم مشغل للشقق الفندقية الأنيقةفي العالم. كما تتوفر العديد من المرافق والخدمات التي تتكامل مع رفاهية وفخامة الشقق السكنية محققةً خدمات متكاملة، ومن هذه المرافق والخدمات توفر مسبح وصالة رياضة ومطاعم في الدور الأول بخدمة فندقية راقية ونادي خاصوحصري بالسكان في أعلى طابق سكني،كما تتوفر مواقف سيارات للسكان والزوار بالإضافة إلى غرف للسائقين. يذكر أن ضاحية رافال ريزيدنس تقع على شارع العليا العام، في حي الصحافة شمال الرياض وعلى مسافة قريبة من ضاحية برج رافال ومركز الملك عبدالله المالي، وعلى مساحة ارض تبلغ 11000 متر مربع، وتتميز رافال ريزندنس بمبنى أنيق وخدمات ومرافق ثرية ومتكاملة تثريحياة قاطنيها وزوارها.